TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية توقع عقد بـ78.88 مليون دينار

"السكنية" الكويتية توقع عقد بـ78.88 مليون دينار
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية

الكويت - مباشر: وقعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية العقد الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ6.19 ألف وحدة سكنية في الضواحي (N4,N6,N8) بمشروع مدينة جنوب صباح الاحمد.

وأوضحت المؤسسة وفق تدوينة علي موقع التواصل الأجتماعي "إكس" اليوم الاثنين، أن قيمة العقد بلغت 78.88 مليون دينار حيث وُقع مع  شركة SINOHYDRO CORPORATION LIMITED والتي تقدمت بأقل الأسعار.

وأضافت المؤسسة أن مدة تنفيذ العقد حددت بـ 900 يوم، كاشفة أن المشروع يبعد 80 كيلو متراً جنوب مدينة الكويت.

وأشارت إلى أن المشروع يشمل تنفيذ طبقات الاسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية للطرق الفرعية والتجميعية في الضواحي السكنية، إضافة إلى شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة، إلى جانب تنفيذ الأعمال المرورية اللازمة في العقد.

وقالت إنه سيجري تنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف وإنارة الطرق وعبّارات الكيبلات الكهربائية من خلال العقد، وإنشاء مباني خزانات الري والمحطات الفرعية وفق نماذج مختلفة، علاوة على بناء وإنجاز 288 محطة كهرباء فرعية.

ويعد هذا العقد هو العقد الثاني لتنفيذ أعمال البنية التحتية للضواحي السكنية للمشروع بعد ان تم توقيع العقد الاول بتاريخ 27 يونيو/حزايران لعدد 7623 قسيمة سكنية.

وأشارت المؤسسة إلى أن العقد الثالث والاخير لتنفيذ أعمال الطرق الداخلية والبنية التحتية للمتبقي من الوحدات السكنية وعددها 6568 قسيمة سكنية جاري دراسة عطاءات المناقصين المتقدمين ومن المتوقع توقيعه خلال شهر اغسطس/آب القادم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات: